التصنيفات
ماكينات الحلاقة

ماكينة حلاقة باناسونيك ميلانو ES-SL41-A

في المرة القادمة التي يُطلب منك فيها أن تكون أكثر حساسية، يمكنك الإشارة إلى مدى تسبب الحلاقة في تهيج وجهك.

بشرة الوجه والرقبة ناعمة – قد تؤدي إزالة الشعر منها بالقوة إلى الاحمرار ونمو الشعر تحت الجلد وحتى حب الشباب.

إذا احتجت بشرتك في كل مرة تقترب فيها من ماكينة الحلاقة التقليدية، فاستمر في القراءة، لأن باناسونيك طورت ماكينة الحلاقة الكهربائية للرجال Milano ES-SL41-A خصيصًا لك – الرجل الحساس والأنيق!

باناسونيك ميلانو
باناسونيك ميلانو

الميزات الرئيسية لباناسونيك ميلانو ES-SL41-A

  • عملية رطبة أو جافة – استخدمها أثناء الاستحمام أو خارجه
  • استخدم مع رغوة الحلاقة أو الجافة
  • إن رقائق رأس الحلاقة القوسية متعددة الملاءمة منحنية.
  • 30 درجة شفرات داخلية مصقولة بالنانو
  • يمنحك حلاقة دقيقة ونظيفة بشكل لا يصدق.
  • نظام قطع ثلاثي الشفرات لنتائج سريعة.
  • يتضمن رقائق التشطيب.
  • سهل الشحن والتخزين.
  • يتميز بأداة تشذيب منبثقة للعناية الشخصية.

راحة مطلقة في الحلاقة

يمكن للوجه المحلوق أن يجعل الرجل يبدو رائعًا – ولكن ليس إذا كان أحمر أيضًا وخامًا وبثورًا من استخدام أداة حلاقة غير مناسبة. تُشبه الحلاقة أحيانًا بإجراء تقشير يومي، وهذا ليس بعيدًا عن الحقيقة.

ليس الشعر هو الشيء الوحيد الذي تتم إزالته – بل يأتي معه طبقات قليلة من خلايا البشرة.

يمكن أن تعطي الحلاقة الرطبة التقليدية نتائج رائعة، ولكنها تتطلب تدريبًا لإتقانها، وبعض وجوه الرجال ببساطة لا تتكيف معها بشكل جيد.

قد تكون ماكينات الحلاقة الكهربائية الأخرى مناسبة للرجال الذين تكون بشرتهم أكثر مرونة، أو لأولئك الذين تتطلب لحاهم السميكة أو الخشنة قدرًا كبيرًا من قوة القطع – ولكن ليس لمن هم عرضة للتهيج.

ماكينة الحلاقة الجديدة من باناسونيك ميلانو ES-SL41-A – سميت بهذا الاسم لأنها مصممة في ميلانو، موطن كل الأشياء الأنيقة والراقية – تتبع برشاقة كل منحنيات وجهك، وتقص كل شعرة تدريجيًا حتى يصبح كل ما تبقى هو مظهر ناعم.

اقرأ أيضا:  متى يجب علي تغيير شفرة الحلاقة الآمنة؟

يكمن السر في شفرات باناسونيك بتقنية النانو الحادة ورقاقات أسطوانية الشكل ومثقوبة بدقة والتي تنزلق فوق قمم ووديان الخدين وخط الفك والرقبة، مما يسمح لك بتحريك ماكينة الحلاقة في حركة دائرية.

استخدمه في المنزل، رطب أو جاف –

سواء كنت في المنزل ولديك وقت للحلاقة على مهل أو في حالة ركض وتحتاج إلى التنظيف على عجل، فإن باناسونيك ميلانو ستوفر لك ما تحتاجه.

يمكن أن توفر حلاقة مريحة تمامًا وأسرع قليلاً عند استخدامها جافة، ولكنها مصممة للعمل تحت الماء الجاري أيضًا – يمكنك أخذها بأمان إلى الحمام، بفضل رأسها الفريد الذي يسمح بمرور الماء. كما أنه متوافق مع رغوة الحلاقة.

خيارات شحن وتخزين وتنظيف مريحة

هناك شيء يمكن قوله حول معرفة مكان أجهزتك دائمًا عندما تحتاج إليها. يأتي باناسونيك ميلانو مزودًا بقاعدة شحن تيار متردد وحامل للحفاظ على شحن البطارية وجاهزة ماكينة الحلاقة للعمل.

على عكس ماكينات الحلاقة الكهربائية القديمة، صُممت Milano للاستخدام اللاسلكي. إن عدم تقييدك بمأخذ التيار الكهربائي يحدث فرقًا كبيرًا عند التنقل في زوايا وجهك.

يبلغ معظم المستخدمين عن أسبوع عمل واحد تقريبًا – من 4 إلى 5 أيام – بقيمة حلاقة منتظمة من عملية شحن واحدة.

يعد تنظيف ماكينة الحلاقة هذه وصيانتها أمرًا سهلاً – حيث تتيح مصاريع المياه المصممة بذكاء سهولة الوصول إليها.

قل وداعا للتهيج اليوم – جرب باناسونيك ميلانو

بسعر يزيد عن 30 جنيهًا إسترلينيًا (في وقت كتابة هذا الاستعراض)، تعد ماكينة الحلاقة الكهربائية من باناسونيك صفقة حقيقية. بفضل حجمها وشكلها الصغير والمريح، يسهل الإمساك بها، وتوفر حلاقة ناعمة ومريحة وخالية من التهيج، ويمكن استخدامها رطبة أو جافة.

تتمتع باناسونيك بتاريخ طويل في صنع أدوات حلاقة موثوقة، ومن الجيد أن نرى أنهم لم يبخلوا بمعايير الجودة المعتادة في ماكينة الحلاقة الكهربائية ذات الأسعار الاقتصادية.

اقرأ أيضا:  كيفية تشحيم ماكينة الحلاقة الكهربائية

يتوفر للشراء بثلاثة ألوان أنيقة للغاية – الأزرق والفضي والأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *