التصنيفات
كريم الحلاقة

أفضل كريمات إزالة الشعر للرجال 2023

تذكر عندما تبدو مثل بيرت رينولدز – هل تعلم، مشعر؟ – وكان في”؟

حسنًا، كان ذلك قبل عقود.

في عام 2022، من المقبول تمامًا، وهو أمر مرغوب فيه في كثير من الأحيان، أن يبقي الرجل شعر جسده تحت السيطرة.

يوجد عدد من الخيارات، مثل التشذيب والحلاقة وإزالة الشعر بالشمع، وكلها لها مزاياها وعيوبها.

لكن هناك شيئًا مفقودًا في هذه القائمة: كريم إزالة الشعر. إنه بديل سريع وسهل يمكن أن يوفر نتائج تدوم طويلاً.

أفضل كريمات إزالة الشعر الموصى بها للرجال

كريم جل فيت لازالة الشعر للرجال

هناك عدد من المنتجات للاختيار من بينها، لكن المنتجين الأكثر ترشيحًا، واللذين يتباهيان بتعليقات العملاء الإيجابية، تم إعدادهما بواسطة Veet و Nair – وهما شركتان مرموقتان لهما تاريخ في تصنيع كريمات إزالة الشعر.

كريم يت سهل الاستخدام. ضعيه ببساطة على شعر الجسم غير المرغوب فيه، وانتظري لمدة أربع دقائق، ثم اشطفيه في الحمام. أفاد بعض المستخدمين أن من الأفضل إزالة يت، نظرًا لقوامه الشبيه بالهلام، بمساعدة منشفة وصابون لطيف.

يمكن استخدام يت في أي مكان تقريبًا من الجسم: الصدر، والكتفين، والظهر، والساقين، وتحت الإبطين بخير – فقط توخي الحذر بالقرب من المناطق الحساسة (مثل منطقة الحوض). يت للرجال لا يترك أي شعر خلفك، لذلك يمكنك أن تقول وداعًا للشعر القصير (وحرق الحلاقة إذا كنت عرضة لذلك).

كيف تعمل كريمات إزالة الشعر؟

كريم إزالة الشعر للرجال يسمى أيضًا “كريم إزالة الشعر”، وهو يزيل الشعر عن طريق تحطيم بنية الكيراتين (البروتين الذي يتكون منه الشعر) بمواد شديدة القلوية. عندما يتحلل الكيراتين، يصبح الشعر ضعيفًا بدرجة كافية ليتم إزالته ببساطة.

مميزات كريم إزالة الشعر عن الطرق الأخرى

بالمقارنة مع التشذيب أو الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع، فإن كريم إزالة الشعر يوفر عددًا من المزايا:

  • إعادة النمو أدق وأكثر ليونة. يؤدي التشذيب والحلاقة إلى ترك أطراف الشعر ممتلئة ومربعة. هذا يجعل الشعر يظهر – ويشعر – أكثر صلابة وسميكة عندما ينمو مرة أخرى. كريم إزالة الشعر، من ناحية أخرى، يترك الشعر بنهايات أكثر نعومة ونعومة ومدببة.
  • يستغرق الشعر وقتًا أطول لينمو مرة أخرى. تعمل الكريمات على إذابة الشعر تحت سطح الجلد مباشرة. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع ببشرة ناعمة وخالية تمامًا من الشعيرات لمدة تصل إلى أربعة أيام.
  • أكثر ملائمة. من الأشياء الرائعة في كريم إزالة الشعر مدى سهولة استخدامه. ضعيه في الحمام أو قبله. بعد بضع دقائق، اشطف الكريم (وشعر الجسم غير المرغوب فيه) فورًا
  • (بشكل عام) أكثر راحة. يمكن أن تسبب المقصات والقواطع تهيجًا. يمكن أن تتسبب الحلاقة في حدوث نزيف ونمو الشعر تحت الجلد وحرق ماكينة الحلاقة. والشمع، حسنًا، إزالة الشعر بالشمع يؤلمك تمامًا. من ناحية أخرى، كريم إزالة الشعر غير ميكانيكي – لا يوجد أي كشط أو قص أو شد، وعلى هذا النحو، فإن الكريمات عادة ما تكون ألطف بكثير على الجلد. فقط تأكد من اختبار كمية صغيرة من الكريم على منطقة غير ظاهرة أولاً، للتأكد من توافقها مع نوع بشرتك.
اقرأ أيضا:  كيف تصنع كريم الحلاقة في المنزل؟

مثال على كيفية استخدام كريم إزالة الشعر Nair

نير كريم الجسم مزيل الشعر للرجال

تواجدت نير كشركة منذ 75 عامًا – أي ثلاثة أرباع قرن من الخبرة في إزالة الشعر معبأة في كل زجاجة من كريم إزالة الشعر. تمامًا مثل فيت، سهل الاستخدام: يوضع على بشرة نظيفة وجافة ويغطي الشعر غير المرغوب فيه.

اتركيه لمدة لا تقل عن دقيقة واحدة وعشر دقائق كحد أقصى. أزيلي الكريم بقطعة قماش مبللة واتركيه حتى يجف.

تترك نير بشرتك ناعمة وخالية من الشعر لأيام. نير هو الخيار الأفضل لمن يكون شعر جسمهم كثيفًا أو خشنًا – فقط تذكر اتباع التعليمات وعدم تجاوز الحد الأقصى لوقت الاستخدام الموصى به.

فيت أو ناير، وداعا للشعر. جرب واحدة اليوم – بعد أن ترى مدى سهولة استخدام كريم إزالة الشعر، وإذا كان مناسبًا لك، فمن المحتمل أن تزيل ماكينة الحلاقة، وتضع أداة تشذيب الجسم في درج وتلقي عدة إزالة الشعر بالشمع في سلة المهملات!

تعليق واحد على “أفضل كريمات إزالة الشعر للرجال 2023”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *